تاريخ الشركة

الشركة

تم تأسيس شركة تصميم بلس بشكل رسمي في وزارة التجارة والصناعة المصرية (شركة ذات مسئولية محدودة) مع بداية عام 2018، بدأت الشركة بالعمل على يد مجموعة من الشباب المحترفين الذين ندين لهم بالشكر والعرفان حتى هذه اللحظات وذلك منذ عام 2015 إلى تاريخ تأسيس الشركة بشكل رسمي، وفي الفترة من 2009 الى 2015 أكتسب مؤسس الشركة م/ محمد الاتربي – الخبرة الكافية للتعامل مع كافة المشاريع التسويقية والبرمجية وفهم متطلبات سوق العمل والتدرب عليها بشكل جيد وانتاج مشاريع متعددة فى مجال التسويق الالكتروني والتصميم والبرمجة.

الرؤية

نتطلع إلى أن نكون مؤسسة ذو شهرة عالمية لا تقتصر فقط على الوطن العربي – ونسعى جاهدين لمساعدة أصحاب الشركات والمؤسسات ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتلبية رغباتهم وتحقيق جميع اهدافهم التسويقية.

القيم

نؤمن بضرورة التواصل الفعال مع العملاء، وتقديم افضل الخدمات بانسب الاسعار وتسليم المشاريع فى المواعيد المحددة بعد اجراء التدقيق الكامل للمشروع.
موظف

0

موظف

عميل سعيد

0

عميل سعيد

مشروع تم تنفيذة

0

مشروع تم تنفيذة

  • 2009

    التعرف على سوق العمل

    في هذه المرحلة قمنا بالتعرف على السوق بشكل جيد جدا، وقمنا بتحليل احتياجات العميل وكيفية تنفيذها بشكل مناسب يرضي العميل ويشبع احتياجاته واخرنا مشاريع لعدة شركات ومؤسسات في الوطن العربي، وتعاملنا مع اسماء وكيانات عريقة فى الشرق الاوسط.

  • 2015

    البداية المتواضعة

    في هذه المرحلة تم تكوين فريق عمل من الشباب المحترفين والمتخصصين فى مجال التصميم والبرمجة وارشفة المواقع الالكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وخلال هذه المرحلة تم تكوين سابقة اعمال مميزة ايضا.

  • 2018

    الكيان الرسمي

    ايمانا منا باهمية تواجد كيان رسمي للعمل بحرية وبدون قيود، تم تأسيس الشركة بشكل رسمي وقانوني وتم زيادة عدد الموظفين بالشركة وتكوين فريق مبيعات مدرب للتواصل الفعال مع العملاء، وكانت هذة النقلة الكبيرة فى حياة شركة تصميم بلس.

  • 2020

    التطور والاحترافية

    قمنا بتطوير نظام عمل احترافي وعالمي للتعامل مع المهام اليومية وإدارة علاقات العملاء باحترافية وتطوير اللوائح التنظيمية والداخلية للعمل بمقر الشركة، وكذلك قمنا بإضافة خدمات جديدة أخرى للشركة تلبية لرغبات العملاء واحتياجاتهم

  • 2025

    الانطلاقة العالمية

    في هذه المرحلة نسعى لتكوين اسم عالمي جديد في سوق العمل تحت رعاية شركة تصميم بلس، يهدف الى خدمة اصحاب الشركات والمؤسسات الأجنبية العالمية ومساعدة الشباب العربي والاجنبي على التعلم واكتساب الخبرة في مجال التصميم والبرمجة والتسويق الالكتروني، لمساعدة العالم على تحقيق هدف التحول الرقمي.

تحتاج للمساعدة؟

تواصل معنا الان


نحن شركة موثوقة

كن علي علم تام بانك فى أيد امينة تحافظ على اسرار العمل والعملاء، تهتم بتكوين علاقات طويلة الأمد، شركة مسجلة وقانونية ولدينا مقر فعلي وحسابات بنكية رسمية، و نتميز بالمرونة فى التعامل والتجاوب مع العملاء، ولدينا تقييمات عالية من شركات ومؤسسات تشهد لنا بكفاءة العمل وجودته ودقة التسليم قبل المواعيد المحددة.