شركة تصميم بلس لخدمات التصميم والبرمجة والتسويق الالكتروني

افضل شركة استضافة مواقع في مصر والسعودية والعالم العربي

تعتبر تصميم بلس من افضل شركات استضافة المواقع في مصر والسعودية والكويت والامارات والاردن والبحرين وقطر وليبيا وتونس وفلسطين، حيث نوفر جميع انواع الاستضافات سواء الاستضافة المشتركة او السيرفرات الافتراضية او السيرفرات الحقيقية مع توفير الدعم الفني اللازم.

لماذا نحن افضل شركة استضافة مواقع في مصر والسعودية؟

نوفر دعم فني مباشر عبر الواتس اب

بخلاف شركات استضافة المواقع العربية او الاجنبية فنحن في تصميم بلس نقدم خدمات الدعم الفني عبر الواتس اب مباشرا في اي وقت.

نوفر دعم فني باللغة العربية

بالتاكيد اذا كنت بالفعل مستضيف موقعك او متجرك الالكتروني عند شركة استضافة مواقع اجنبية فقد تعاني من مشاكل في الوصول الي الدعم الفني، بالاضافة الي انة لا يوجد دعم فني باللغة العربية.

نوفر افضل اسعار وباقات افضل من الشركات العربية والاجنبية

تعتمد الشركات العالمية علي الخداع السعري، فتوهم العميل للوهلة الاولي ان الباقة كبيرة ولكن في الاساس ينقصها عنصر مهم واذا قد احتجت الي ذلك العنصر ربنا تدفع اضعاف مضاعفة من الباقة الاساسية، ونحن في تصميم بلس نوفر مساحات استضافة بأفضل الاسعار والباقات والعروض.

نوفر جميع انواع الاستضافات والسيرفرات

نوفر خدمات استضافة البريد الالكتروني واستضافة المواقع سواء استضافة المواقع المشتركة او السحابية او السيرفرات الافتراضية او الكاملة.

نختار السيرفرات الاقرب الي الوطن العربي

للحصول علي افضل واعلي اداء للاستضافة يجب ان يكون مركز البيانات Data Center في اسيا وافريقيا او قريب منها، وهذا ما توفرة تصميم بلس.

تحكم كامل بلا حدود في لوحة التحكم

نوفر لوحة تحكم حديثة من نوع cPanel، تحتوي علي جميع جميع الخصائص والمميزات التي تحتاجها مثل امكانية انشاء ايميلات غير محدودة ورفع عدد غير محدود من المواقع او النطاقات وصلاحيات كاملة بداخل لوحة التحكم.

التدريب علي لوحة التحكم (مجانا)

نوفر شروحات وفيديوهات تعليمية خاصة بادارة الاستضافة تمكنك من ادارة الاستضافة بنفسك دون الرجوع الي تصميم بلس.

نوفر اعلي حماية للاستضافة بشكل افتراضي

نقدم خدمات شهادة الامان للمواقع او المتاجر الالكترونية SSL مجانا وبشكل افتراضي لاي عدد من النطاقات او الدومينات المرتبطة بالاستضافة، كما نقوم بتفعيل جدار حماية بافضل الخيارات لحماية الاستضافة من التعرض للاختراق.

ضمان استقرار وثبات الاستضافة

نقوم باستضافة المواقع علي قرص صلب (هارد ديسك) من نوع SSD اسرع 25 مرة من العادية، وهذا يجعل تصفح موقعك سريع جدا

نوفر معدلات نقل بيانات bandwidth غير محدودة

نوفر هذة الخاصية حتي يتحمل موقعك اكبر قدر ممكن من الزيارات الفورية واليومية والسنوية بلا حدود.

نقل موقعك الحالي الي سيرفراتنا (مجانا)

اذا كنت تخطط لنقل موقعك او جميع مواقعك من الاستضافة الحالية الي استضافة تصميم بلس، فاننا نتولي مهمة نقل المواقع الي سيرفراتنا مجانا بدون اي رسوم اضافية.

استضافة المواقع المشتركة Shared Hosting

اذا كنت تبحث عن ارخص استضافة مواقع وافضل اداء في نفس الوقت فان الاستضافة المشتركة مناسبة للمواقع الصغيرة والمتوسطة اذا كان عدد الزيارات اليومية ليست بالعدد الكبير، والاستضافة المشتركة هي جزء من سيرفر كامل، لذلك سميت الاستضافة المشتركة بهذا الاسم لان يتم استضافة موقعك علي سيرفر يوجد علية اكثر من عميل وبالتالي يتشاركون ويستهلكون امكانيات وموارد السيرفر مع بعضهم البعض.

استضافة مخصصة للتجار او الموزعين

اذا كنت ترغب في التربح من استضافة المواقع، او لديك عملاء وتريد توفير استضافة لهم مع الدعم الفني، فاننا نوفر استضافة مخصصة للتجار او الموزعين مناسبة لذلك الغرض.

خوادم او سيرفرات VPS

هل ترغب بحجز سيرفر كامل لموقعك، هل تبحث عن سيرفرات بسعر رخيص، هل لديك موقع او تطبيق الكتروني ولديك عدد كبير من الزيارات، اذا انت بحاجة الي سيرفر افتراضي ذات مواصفات اعلي من الاستضافة المشتركة، شركة تصميم بلس تقوم بحجز سيرفر VPS مناسب لموقعك او تطبيقك، لدينا اسعار وباقات مختلقة للسيرفرات.

خوادم او سيرفرات DPS

اذا كان لديك شركة كبيرة ولديك عدد زيارات كبيرة يوميا، اذا الحل في ان يكون لديك سيرفر DPS وهو سيرفر حقيقي كامل مخصص لموقعك، اذا كنت لا تعرف الفرق بين الاستضافة وخوادم ال VPS او DPS وايهما افضل لك، كل ما عليك هو التواصل معنا وسناعدك في القرار المناسب لموقعك او متجرك او تطبيقك الالكتروني.

اذا كنت تخطط لحجز سيرفر افتراضي او حقيقي فاننا في تصميم بلس نوفر لك السيرفر بالمواصفات الخاصة التي تحتاجها مع ضبط اعدادت الخاصة بالسيرفر من نحاية الحماية والاداء ويمكننا ادارة السيرفر بشكل شهري وبتكلفة منفصلة عن تكلفة السيرفر باسعار رمزية شهريا.

لماذا يجب عليك حجز مساحة استضافة لشركتك او مشروعك؟

انشاء الايميلات الرسمية

بمحرد ان يكون لديك صلاحيات الدخول علي لوحة تحكم الاستضافة يمكنك انشاء عدد لا نهائي من الايميلات الرسمية الشخصية او للموظفين باسم شركتك او مؤسستك او مشروعك التجاري او الشخصي او موقعك او متجرك الالكتروني، بحيث يمكنك التواصل مع العملاء او الزبائن او النقابات بايميل احترافي بدلا من الايميلات المجانية مثل Gmail وغيرها من الايميلات المجانية

امكانية انشاء موقعك او متجرك الالكتروني بنفسك

من خلال لوحة التحكم وبنقرات بسيطة تستطيع تثبيت عشرات الانظمة الجاهزة الخاصة بادارة المحتوي للمواقع او المتاجر او المدونات الالكترونية مثل الووردبريس او اوبن كارت وغيرها من انظمة انشاء المواقع الجاهزة، وبعد انشاء تثبيت النظام علي موقعك يمكنك تركيب القالب او الثيم المناسب، وهناك مئات من القوالب او الثيمات الجاهزة التي يمكنك الاختيار من بينها، ومن ثم من لوحة تحكم الموقع تستطيع انشاء الصفحات اللازمة واضافة المحتوي للخدمات او المنتجات الخاصة بشركتك او مؤسستك او مشروعك التجاري.

تخزين الملفات الهامة

يمكنك رفع الملفات والاوراق والمستندات الهامة علي الاستضافة ومشاركة تلك الملفات مع فريق العمل او العملاء، وبذلك توفر مصاريف الاشتراك في باقة تخزين سحابي مثل Google Drive او OneDrive وتستفيد بالعديد من المميزات الاخري المذكورة.

error: المحتوي محمي !!